نموذج الاتصال

البطولة التونسية: مكتب الرابطة يسلط عقوبات على 3 فرق ومدرب


سلط مكتب الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم خلال الاجتماع الذي انعقد يوم امس الاربعاء جملة من العقوبات على 3 فرق وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها الجولة الاولى من مرحلة البلاي أوف لحساب بطولة الرابطة التونسية المحترفة الاولى لكرة القدم ،

حيث قرر مكتب الرابطة معاقبة النجم الرياضي الساحلي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار وذلك بسبب اشعال جماهير فريق جوهرة الساحل للشماريخ ورميها على ارضية الميدان في المباراة التي دارت على الملعب الأولمبي بسوسة امام النادي الرياضي الصفاقسي.

كما تمت معاقبة النادي الافريقي بتوبيخ وخطية مالية قيمتها 1500 دينار وذلك بعد أن قامت جماهيره بإشعال الشماريخ من دون رميها في المباراة التي احتضنها ملعب حمادي العقربي برادس امام الأولمبي الباجي.

كما تمت معاقبة فريق الاتحاد الرياضي ببنقردان بتوبيخ وبدفع مبلغ مالي قدره 2500 دينار وذلك على خلفية اشعال جماهيره للشماريخ من دون رميها مع القاء الحجارة في اللقاء الذي دار امام الترجي الرياضي بملعب 07 مارس.

من جهة اخرى ، قرر مكتب الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم ايقاف طارق الجراية مدرب الاولمبي الباجي لمبارتين مع تغريمه بخطية مالية قدرها 5000 دينار وذلك على خلفية تفوهه بكلام بذيء تجاه حكم الساحة اثناء المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه النادي الافريقي.

إرسال تعليق