نموذج الاتصال

بين رابطة الابطال والكونفدرالية الافريقية.. 4 مدربين تونسيين يتأهلون للدور الثاني قبل جولة من النهاية


قبل جولة من نهاية دور مجموعات كأس رابطة الابطال والكونفدرالية الافريقية لكرة القدم لموسم 2023/2022 ، تمكن 4 مدربين تونسيين من قيادة فرقهم للتأهل الى الدور الثاني وهم:

نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي التونسي الذي قاد فريقه للتأهل الى الدور الثاني قبل جولة من نهاية دور مجموعات كأس رابطة الابطال الافريقية بعد عودته من ليبيا بنقطة التعادل امام المريخ السوداني.

كما قاد نبيل الكوكي فريقه شباب بلوزداد الجزائري للتأهل الى الدور الثاني لحساب نفس المسابقة ، وذلك عندما فاز في الجولة الخامسة وقبل الاخيرة على حساب ضيفه الزمالك المصري بنتيجة 2-0 في المباراة التي احتضنها ملعب 05 جويلية بالعاصمة الجزائرية.

من جهته ، اقتلع المدرب التونسي الآخر منذر الكبير تذكرة العبور لفريقه الرجاء البيضاوي المغربي الى الدور الثاني لحساب رابطة الابطال ، وذلك قبل جولتين من نهاية مرحلة دور المجموعات عندما انتصر الاسبوع الماضي امام مضيفه حوريا كوناكري الغيني في غينيا بالذات بنتيجة 1-3.

في المقابل ، ولحساب الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من كأس الكونفدرالية الافريقية ، قاد المدرب التونسي المتألق نصر الدين نابي فريقه يانغ افريكانز التنزاني للتأهل الى الدور الثاني من هاته المسابقة ، وذلك عقب فوزه في المباراة التي دارت هذا اليوم الاحد امام ممثل كرة القدم التونسية الاتحاد المنستيري بنتيجة 2-0.

إرسال تعليق