نموذج الاتصال

سيف الدين الخاوي يخرج عن صمته "احس بالمرارة"

 

خرج اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الخاوي عن صمته بعد غيابه عن قائمة المنتخب التونسي لمواجهتي ليبيا ، ونشر الخاوي تدوينة على حسابه على تطبيق انستغرام ،

وهذا ماكتبه الخاوي:

"لقد تداول البعض في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي خبرًا مفاده أنني اتخذت قرارًا بعدم تقمص زي المنتخب التونسي في المستقبل.. إنها إشاعات وأخبار لا أساس لها من الصحّة، أحب بلادي وسأكون دائمًا فخورًا بارتداء قميص المنتخب التونسي..".

"غير أنه وجب توضيح بعض الاشياء.. لقد تم إبعادي من القائمة النهائية للاعبين الذين شاركوا في كأس العالم الأخيرة دون أن يقع الاتصال بي من طرف مدرب المنتخب وتقديم توضيحات عن أسباب ذلك حتى الآن..".

وأضاف مهاجم كليرمون فوت الفرنسي أن غيابه عن القائمة التي تمت دعوتها لمواجهة ليبيا ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم ليس نتيجة قراراه مقاطعة المنتخب، وأنه يتمنى "أن تجعل رسالته هذه كل المتابعين يفهمون مدى الإحساس بالمرارة التي يشعر بها"، وفقًا لتعبيره. 
ونفى الخاوي كل الاخبار التي تتعلق بمقاطعته للمنتخب التونسي قائلا " اشعر بالمرارة اظن ان جميع المتابعين يشعرون بهذا معي "،

 "أمنيتي الآن هي أن يعيد مدرب المنتخب الوطني الاتصال بي وأن يجدّد الحوار معي حتى أتمكن من مواصلة تحقيق حلم طفولتي، وهو الدفاع عن ألوان تونس.. إلى لقاء قريب على الملاعب...". 


يذكر ان الناخب الوطني جلال القادري قال ان الخاوي مصاب ولهذا السبب تم اسبتعاده من القائمة ، مع العلم ان الخاوي يعتبر من افضل اللاعبين في الدوري الفرنسي خلال الفترة الاخيرة.



إرسال تعليق