نموذج الاتصال

منتصر الطالبي يقترب من الانضمام لاعرق الاندية الايطالية

 

يتميز المدافع الدولي التونسي منتصر الطالبي بموسم مميز مع فريقه لوريان الفرنسي في الدوري الفرنسي، حيث يُعتبر حالياً واحداً من أفضل المدافعين في الدوري الفرنسي. وقد أثبت الطالبي قدراته في جميع المباريات التي لعبها مع المنتخب التونسي ومع فريقه لوريان.

وقد شارك الطالبي في جميع مباريات فريقه لوريان في الدوري الفرنسي، حيث شارك في 33 مباراة هذا الموسم. وفي آخر مباراة لعبها مع فريقه، فاز زملاء الطالبي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة أمام فريق باريس سان جرمان.

ويرغب الطالي في اللعب في فريق كبير في أوروبا، وقد أكد أنه يريد المغادرة عندما يأتي عرض رسمي يلبي طموحاته. ومن جانبها، لم ترفض إدارة فريقه الفكرة وأكدت أنها ستساعده في تحقيق هذا الهدف.

ويعمل الطالبي مع وكيل أعمال محترف جداً وهو اللاعب الدولي السابق حسين الراقد، الذي يسعى لوضع منتصر في أفضل الفرق الأوروبية. يمثل هذا الاتحاد بين الطالبي والراقد فرصة كبيرة للاعب التونسي لتحقيق طموحاته في اللعب في الفرق الأوروبية الكبيرة.

وتشير بعض المصادر الصحفية الايطالية ان نادي نابولي الايطالي يتابع مدافع النسور وقد يتقدم بعرض رسمي لادارة الفريق الفرنسي خلال الايام القليلة القادمة.

إرسال تعليق