نموذج الاتصال

هل ستعود لبرمنغهام سيتي؟ حنبعل المجبري يجيب

تقول بعض التقارير الصحفية الانجليزية ان اللاعب الشاب حنبعل المجبري البالغ من العمر 20 عامًا، لاعب فريق مانشستر يونايتد، لا يستبعد عودته إلى برمنغهام سيتي في الموسم القادم بعد انتهاء فترة إعارته الحالية مع النادي. 

وخاض اللاعب 41 مباراة خلال الموسم الحالي مع فريق برمنغهام سيتي، وقدم أداءً مميزًا، ساعد الفريق الذي يعاني من مشاكل خارج الملعب في الفوز بالمركز السابع عشر في جدول الترتيب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي الممتاز. 

وبما أنه يمثل المنتخب التونسي، فإن حنبعل غير راضٍ عن العودة إلى فريق مانشستر يونايتد في الموسم القادم والجلوس على دكة البدلاء، مما يجعل النادي مضطرًا لاتخاذ قرار مهم بشأن مستقبله خلال فصل الصيف الحالي. 

وعلى الرغم من أنه الآن يتطلع إلى قضاء عطلة جيدة، إلا أنه رفض استبعاد فكرة العودة إلى برمنغهام للعب في فترة إعارة ثانية. وفي حواره مع برمنغهام لايف ، قال الشاب حنبعل: "أولاً، الدوري الإنجليزي الممتاز ليس بالأمر السهل، لذلك سأقضي عطلة جيدة، وبعد ذلك سأفكر في الموسم القادم وأستعد لمعسكر الإعداد مع فريق مانشستر يونايتد". 

وعن سؤاله إذا كان بإمكانه العودة إلى برمنغهام، أجاب اللاعب الشاب من مانشستر يونايتد: "سنرى ذلك في نهاية معسكر الإعداد، لما لا؟ لا يمكن التنبؤ بالمستقبل". وتمكن اللاعب الشاب من خوض 41 مباراة، سجل فيها هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.
 

إرسال تعليق