نموذج الاتصال

اللجنة القانونية للترجي تستعجل الكاف النظر في طعنها


طالبت اللجنة القانونية للترجي الرياضي التونسي لجنة التأديب بالاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) أن تستعجل النظر حول الملف التي 
قامت بإرساله صباح هذا اليوم السبت 06 ماي 2023 ،

بخصوص الطعن المقدم حول امكانية السماح لجماهيرها من الحضور الى الملعب يوم الجمعة القادم امام الاهلي المصري ضمن مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي لحساب كأس رابطة الابطال الافريقية.

كما جاء في الملف الذي ارسلته اللجنة القانونية للترجي بأنها ستقوم بدفع جميع تكاليف إجراءات التقاضي بعد يوم غد ، الاثنين 08 ماي 2023.

وللتذكير ، فإن لجنة الانضباط التابعة للكنفدرالية الافريقية لكرة القدم قد قررت خلال الاجتماع الذي انعقد يوم امس الجمعة 05 ماي 2023 ، تسليط العقوبات التالية على الترجي الرياضي التونسي:

-عقوبة اللعب بدون حضور الجمهور لأربعة مقابلات قادمة، و التي يكون فيها الترجي الرياضي التونسي مضيفا، و ذلك بسبب الإخلالات التي شابت اللقاء الذي جمعه بجمعية شبيبة القبائل الجزائري.

- تمتيع الترجي الرياضي التونسي بتأجيل تنفيذ هذا القرار في حدود مقابلتين فقط، على أن لا ينسب لجمعية الترجي الرياضي التونسي أي تجاوز تأديبي في بحر 12 شهرا،

و في صورة إتيان أي تجاوز أو إخلال خلال هذه المدة، فسيقع حرمانها، و بصفة آلية من المشاركة في مسابقة الاندية الموالية ، و تطبيق العقوبة المؤجلة، و ذلك بقطع النظر عن باقي العقوبات الممكن إتخاذها.

- معاقبة الترجي الرياضي التونسي بخطية مالية قدرها 300 ألف دولار.

إرسال تعليق