نموذج الاتصال

ارتفاع القيمة التسويقية للاعب التونسي فراس بالعربي

تواصلت مسيرة النجاح للاعب الوسط التونسي فراس بالعربي، حيث ارتفعت قيمته إلى 4.5 مليون يورو، مما يجعله خامس أغلى لاعب تونسي في تاريخ كرة القدم، بعد الياس السخيري وحنبعل المجبري ونعيم السليتي ومنتصر الطالبي.

أعلن وكيل أعمال فراس بالعربي عن تلقيه عروضًا من ناديي فالنسيا الإسباني وأودنسي الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. وعلى الرغم من عدم انتقاله في ذلك الوقت، إلا أن المتوقع أن يكون له دورًا هامًا في الميركاتو الصيفي القادم.

وترغب الجماهير التونسي واحباء الكرة في تونس أن يتمكن اللاعب فراس بالعربي من الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية في المستقبل القريب، وتثق بقدرته على تحقيق نجاح باهر في تلك البطولات.

وتشير الأرقام الخاصة بأداء فراس بالعربي هذا الموسم مع فريقه نادي عجمان الإماراتي إلى تألقه المستمر ، حيث خاض اللاعب 31 مباراة رسمية، وتمكن من المساهمة في تسجيل 26 هدفًا، بواقع 16 هدفًا مباشرة وصناعة 10 أهداف أخرى، وهو أعلى معدل تهديفي للاعب تونسي في الموسم الحالي ،

من الواضح أن فراس بالعربي يتمتع بقدرات كبيرة وموهبة فريدة، حيث يظهر مستوى مميز يجعله يتألق ويتفوق عن باقي اللاعبين في تونس. إنه يعد نسرًا حقيقيًا للمنتخب التونسي ويحظى بدعم وثقة الجميع.

 

إرسال تعليق