نموذج الاتصال

حمزة رفيعة يجذب اهتمام أندية الدوري الإيطالي

 


تاريخ النشر: [4 جويلية 2023] ، المدون محجوب هلال

بيسكارا، إيطاليا - يتصاعد الاهتمام حول حمزة رفيعة، لاعب الوسط الموهوب البالغ من العمر 22 عامًا، الذي يلعب حاليًا لصالح فريق بيسكارا في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي (Serie C). يتميز رفيعة بمهاراته الفنية الرائعة وقدرته على صناعة الألعاب، مما جعله هدفًا مغريًا للعديد من الأندية الكبيرة في الدوري الإيطالي العريق.

وفقًا للتقارير الصحفية الأخيرة، فإن أندية متعددة من الدوري الإيطالي (Serie A) أبدت اهتمامًا بالتعاقد مع حمزة رفيعة. وفي الأيام الأخيرة، ظهر سامبدوريا في القائمة، حيث يبدو أن الفريق يتطلع إلى ضم اللاعب التونسي الواعد إلى صفوفه ، ولم تكن جنوة بعيدة عن هذا الصراع أيضًا، حيث يهتم النادي بالتعاقد مع رفيعة ويستعد لتقديم عرضه الاول قريبا ،

تقدر قيمة اللاعب حاليًا بحوالي 4 ملايين يورو، وهو مبلغ ليس بالقليل بالنسبة للاعب في هذا المستوى. ووفقًا للتقارير، سيحصل نادي يوفنتوس على 40% من المبلغ الذي سيتم جمعه من بيع رفيعة، نظرًا لحقوقه السابقة في اللاعب.

تعتبر هذه الفترة فترة ميركاتو حيوية للأندية، حيث يعمل الأندية على تعزيز تشكيلاتها للموسم المقبل. وقد أثبت حمزة رفيعة قدراته في الملاعب ولفت انتباه العديد من الأندية الكبرى بأدائه المميز مع بيسكارا الموسم المنقضي.

من المتوقع أن يتواصل الصراع على ضم حمزة رفيعة خلال الفترة القادمة، حيث ستحاول الأندية المهتمة بخدماته إقناعه بالانضمام إليها وتقديم العروض المناسبة لضمه.


from موقع كورة 24 https://ift.tt/EGX9Vms
via IFTTT

إرسال تعليق