نموذج الاتصال

اول تصريح لمدرب شيفيلد يونايتد حول بن سليمان

 

في تطور مهم لفريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي، تم الإعلان رسميًا عن انضمام اللاعب التونسي الشاب أنيس بن سليمان إلى صفوف الفريق، قادمًا من نادي بروندبي الدنماركي. وقد أشاد المدرب الرئيسي للفريق، السيد بول هيكنبوتوم، بمهارات وإمكانيات اللاعب الشاب في تصريح صحفي أدلى به.

منذ عام 2021، بدأ هيكنبوتوم يتابع بن سليمان عن كثب، واستطاع أن يشاهد تطوره الملحوظ على مدار الفترة الماضية. وأكد المدرب الإنجليزي أن اللاعب يتمتع بنضج تكتيكي ملحوظ، ويمتلك القدرة على اللعب بشكل ممتاز في مراكز متعددة، وهو أمر يعتبر مهمًا للغاية في كرة القدم الحديثة.

وفي إشادة أخرى لبن سليمان، أشار هيكنبوتوم إلى أن اللاعب يجيد استخدام قدميه بشكل رائع، مما يعزز إمكانياته في التحكم في الكرة وصناعة اللعب. علاوة على ذلك، يتمتع اللاعب بعمر صغير نسبيًا، حيث يبلغ من العمر 22 سنة فقط، وهذا يعني أنه لديه القدرة على التطور وتحقيق مستويات أعلى في المستقبل.

من المتوقع أن يكون انضمام بن سليمان إلى شيفيلد يونايتد إضافة قوية للفريق، حيث يمتلك اللاعب مؤهلات فردية مميزة ومرونة في اللعب، مما يسمح له بتنفيذ أدوار مختلفة في الملعب. يأمل هيكنبوتوم أن يتمكن بن سليمان من الاستفادة من فرصته مع فريق شيفيلد يونايتد وتقديم أداء مميز يساعد الفريق على تحقيق طموحاته في الموسم القادم.


يتطلع مشجعو فريق شيفيلد يونايتد إلى مشاهدة بن سليمان على أرضية الملعب وهو يرتدي قميص الفريق، ويساهم بمهاراته ومرونته في تعزيز أداء الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.





from موقع كورة 24 https://ift.tt/B3MmhR1
via IFTTT

إرسال تعليق