نموذج الاتصال

بسبب الترجي والفيفا.. الواداد المغربي في ورطة

 

أعرب سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، عن رغبته في التريث قبل إتمام صفقة الظهير الأيسر الجزائري إلياس شتي. تم التعاقد مع اللاعب بشكل إلكتروني وتمتد فترة العقد لثلاثة مواسم.

في وقت سابق، أصدرت لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارًا بإيقاف الدولي الجزائري إلياس شتي لمدة أربعة أشهر، وفرضت عليه دفع مليون يورو بالتساوي مع ناديه السابق أنجيه لصالح الترجي الرياضي التونسي. يأتي هذا القرار بناءً على تفكيك اللاعب لعقده مع الترجي من جانب واحد.

يجدر الإشارة إلى أن إدارة الترجي الرياضي التونسي أعلنت قبل ثلاثة أشهر فوزها في القضية المتعلقة بالمدافع الأيسر الجزائري. سبق لشتي أن لعب لفترة من الزمن في صفوف أحد أندية تونس الكبرى بين عامي 2019 و 2022، قبل أن يقوم بفسخ عقده من جانب واحد في يوليو 2022 والانتقال بشكل حر إلى نادي أنجي الفرنسي.

مؤخرًا، تعرض اللاعب الجزائري لمجموعة من الانتقادات. صدر حكم يقضي بسجنه لمدة أربعة أشهر مع وقف التنفيذ، بعدما اعترف أمام الشرطة بأنه اعتدى على فتاة بدون رغبتها في أحد الملاهي الليلية.

وفي ضوء هذه التطورات، يشدد بات سعيد الناصيري على أهمية تأخذ الوقت الك

افي لدراسة الأمور المتعلقة بصفقة إلياس شتي. يعكس هذا النهج تحفظًا من جانب الرئيس نحو ضم لاعب يحمل تاريخًا من المشاكل القانونية والأداء المثير للجدل.




from موقع كورة 24 https://ift.tt/aWjgpFJ
via IFTTT

إرسال تعليق