نموذج الاتصال

الصحف الانجليزية تنشر الوعود الذي قدمها تن هاغ لحنبعل المجبري

 

في أعقاب انتهاء فترة ميركاتو الانتقالات، تم التأكيد على استمرار النجم التونسي حنبعل المجبري في صفوف مانشستر يونايتد. وقد تغلب الوعود والمحادثات الهامة بين حنبعل ومدرب الفريق إيريك تن هاغ على أي فكرة بالرحيل.

تن هاغ لم يكتف برؤية حنبعل كبديل في الفريق، بل رآه عمودًا أساسيًا للمستقبل. وفقًا للتقارير، يعتقد المدرب الهولندي أن حنبعل قادر على ترك بصمته في ملعب أولد ترافورد هذا الموسم، وأن تطويره يجب أن يتم في النادي نفسه، وليس في أماكن بعيدة،

واكدت تقارير صحفية انجليزية ان اللاعب الدولي التونسي صاحب ال20 سنة تحدث كثيرا مع مدربه الهولندي ، تن هاغ معجب بامكانيات حنبعل المجبري ولكن توجد بعض الجوانب التي يجب ان يعمل عليها معه لتطويرها تحت اشرافه ليكون جاهزا للعب في البريميرليغ ،

منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد قبل أربع سنوات من أكاديمية موناكو، لم يحظ حنبعل بالعديد من الفرص في الفريق الأول، حيث لعب فقط ثلاث مباريات. ومع ذلك، تألق النجم الشاب خلال فترة إعارته إلى نادي برمنغهام سيتي، حيث سجل هدفًا وصنع خمس تمريرات حاسمة خلال 38 مباراة، مما جعله لاعبًا مهمًا في وسط الميدان.

في موسم الانتقالات الحالي، تعاقبت الشائعات حول انتقال حنبعل إلى أندية أخرى، بما في ذلك إشبيلية وأندرلخت. ولكن بفضل وعود تن هاغ ورؤيته لمستقبل اللاعب، يُتوقع أن يبقى حنبعل مع مانشستر يونايتد. هذا القرار يظهر مرة أخرى الجاذبية القوية لنادي مانشستر يونايتد والثقة الصلبة في مستقبل اللاعبين الشبان.


from موقع كورة 24 https://ift.tt/t4IkUMC
via IFTTT

إرسال تعليق