نموذج الاتصال

قرار قاسٍ من كولر: انتهاء مسيرة كريستو مع الأهلي

 

استقر المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، على قرار صادم بشأن مستقبل اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، جناح الفريق الهجومي، حيث يبدو أنه يُحرمه من فرصته في الفريق الموسم المقبل.


يأتي هذا القرار بعد تفكير دقيق من قبل كولر، حيث فتح الباب أمام رحيل كريستو في نهاية الموسم الحالي، على سبيل الإعارة، نظرًا لعدم تمكنه من تحقيق التأثير المطلوب وتكرار إصاباته التي حرمته من المشاركة بانتظام في المباريات الرسمية، وعدم قدرته على إثبات ذاته في التشكيلة الأساسية.


ويعتقد كولر أن اللاعب الشاب يحتاج إلى المزيد من الخبرة والمشاركة الدائمة في المباريات خارج الأهلي، بهدف تطوير مستواه البدني والفني، قبل أن يُعيد النظر في إمكانية عودته مرة أخرى للفريق.


رغم رفض كولر لفكرة الاستغناء عن خدمات كريستو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن ثبات مستوى بعض اللاعبين الآخرين وعدم استقرار الأوضاع البدنية للمصابين جعله يُعيد النظر في هذا القرار.


من المنتظر أن يكون مباراة الأهلي مع سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، هي اللقاء الأخير الذي يشارك فيه كريستو قبل رحيله المحتمل عن الفريق.


وكان الأهلي قد فاز بهدفٍ نظيف في لقاء الذهاب خارج الديار، والآن يستعد لاستضافة سيمبا يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في مباراة يسعى فيها لتأكيد تأهله للمربع الذهبي من البطولة القارية.



from موقع كورة 24 https://ift.tt/FUd8CEf
via IFTTT

إرسال تعليق