نموذج الاتصال

كريستو يتقدم بطلب خاص إلى الإدارة الفنية للنادي الأهلي المصري


طلب اللاعب التونسي محمد الضاوي المعروف بـ"كريستو"، الذي يلعب لصفوف النادي الأهلي المصري، تحديد مصيره داخل النادي، سواء بالاستمرار في صفوف الفريق أو الانتقال إلى أي نادٍ آخر يظهر اهتماماً بالتعاقد معه، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

يأتي ذلك في ظل غيابه عن المشاركة في المباريات مع الأهلي منذ انضمامه إليه في الموسم الماضي، بالإضافة إلى عدم مشاركته في صفوف منتخب تونس سواء الأول أو الشباب بسبب قلة المشاركة الرياضية.

ويفضل كريستو الرحيل عن الأهلي سواء بشكل دائم أو مؤقت عبر عملية الإعارة، بهدف الحصول على فرصة للعب خارج النادي بسبب صعوبة تحقيق مكانة أساسية في تشكيلة الفريق الأحمر بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي يستمر في تجاهله حتى في حالة تألقه.

على الرغم من تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية بعد عودته من تربص الفريق في الإمارات، حيث قدم أداءً مميزًا، لا يزال كريستو يواجه إهمالًا متكررًا من قبل المدرب السويسري، الذي لم يمنحه أية فرصة بعد تعافيه من الإصابة وعودته إلى التدريبات.

حتى الآن، لعب كريستو فقط مباراتين مع الأهلي هذا الموسم في دوري أبطال أفريقيا ضد فريق سان جورج الإثيوبي، حيث شارك لمدة 107 دقائق، ومنذ ذلك الحين لم يحظَ بأية فرصة أخرى للمشاركة مع الفريق الأحمر.


from موقع كورة 24 https://ift.tt/n2K5pTu
via IFTTT

إرسال تعليق