نموذج الاتصال

مستقبل حنبعل في الدوري الإنجليزي .. عرض جديد ينتظره

 


استبعدت إشبيلية حنبعل المجبري من تشكيلتها لمباراتهم المقبلة ضد خيتافي في نهاية هذا الأسبوع، مما يشير إلى احتمال عودته إلى مانشستر يونايتد في فصل الصيف.


تمتلك إيفرتون اهتمامًا سابقًا بالتعاقد مع حنبعل خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن اللاعب اختار الانضمام إلى إشبيلية على سبيل الإعارة لبقية الموسم. وعلى الرغم من وجود بند لضمه بشكل دائم مقابل 17 مليون جنيه إسترليني، فإن مانشستر يونايتد قد أدرج بندًا للشراء بالعودة للاستعداد لهذا السيناريو.


يظل اهتمام إيفرتون بضم اللاعب الدولي التونسي قائمًا، وقد تتم الصفقة بعد عودته لمانشستر يونايتد. بحسب تقارير، فإن إيفرتون تعتبر الوجهة الأقرب لحنبعل خلال فترة الانتقالات الصيفية.


مع ذلك، لم يشارك حنبعل في أكثر من 90 دقيقة خلال أربع مباريات مع إشبيلية، وتم استبعاده من التشكيلة في مباراتهم الأخيرة، مما يعزز فرضية عودته إلى مانشستر يونايتد. إشبيلية أشارت إلى أنها ستمنح اللاعب الوقت الكافي للتأقلم مع الفريق، معتبرة أنه بحاجة لفهم مكانته في النادي.


بعد التصريحات الأخيرة من المدير كيكي سانشيز فلوريس، قامت إشبيلية بتضمين حنبعل في قائمتها لمواجهة أوساسونا، لكن مشاركته كانت محدودة في الفترة الأخيرة.



from موقع كورة 24 https://ift.tt/ovF57uK
via IFTTT

إرسال تعليق